إعلان

محافظ الشرقية يشدد على تعزيز إجراءات مواجهة كورونا

05:07 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الجهاز التنفيذي باتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وافتتاح المزيد من مراكز تقديم اللقاحات المضادة للفيروس، وذلك لمجابهة تحوراته المختلفة للحد من انتشاره والتغلب عليه.

أشار المحافظ، إلى أنه من المقرر عدم دخول المواطنين غير المطعمين للمنشآت الحكومية بدءا ً من أول ديسمبر المقبل، طبقاً لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن.

جاء ذلك خلال ترأس المحافظ اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور الدكتور أحمد عبد المعطي، والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبي المحافظ، وسعد الفرماوي السكرتير العام.

شدد محافظ الشرقية على مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل المصالح الحكومية والشركات والمصانع والمقاهي والكافيتريات والمطاعم حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين، وكذلك إلزام أصحاب المحال التجارية بمواعيد الغلق الشتوية.

خلال الإجتماع وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتنسيق مع مديري إدارات الأوقاف للتأكد من رفع صناديق التبرع بالمساجد وعلى الطرق وتسليمها لمديرية الأوقاف حفاظاً على المال العام وتطبيقاً لمبدأ الشفافية، وذلك بعد أن تلاحظ انتشار صناديق التبرعات على الطرق العامة والمساجد دون أي ضوابط.

vv

فيديو قد يعجبك: