إعلان

"كنت متعود اضربها".. ننشر اعترافات الأب المتهم بقتل طفلته في الإسماعيلية

01:11 م الإثنين 29 نوفمبر 2021

الطفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسام الدين أحمد:

أدلى "م.ع" الأب المتهم بقتل طفلته "رحاب" عقب وصلة ضرب، باعترافات تفصيلية حول ارتكاب الواقعة، وأمرت النيابة العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

وقال المتهم إنه لم يكن يقصد قتل ابنته على الإطلاق ولكنه كان يرغب في تأديبها لرفضها الانصياع لأوامره، لكن الأمور تطورت دون أن يدري.

وأوضح المتهم البالغ من العمر 42 عاما، خلال تحقيقات النيابة العامة، أن لديه 7 أبناء من بينهم المجني عليها الطفلة رحاب، التي لفظت أنفاسها الأخيرة عقب اعتدائه عليها.

وأضاف الأب المتهم أن اعتاد على "تأديب" طفلته بالضرب حين ترفض الانصياع لأوامره، موضحًا: "كنت متعود اضربها علشان أربيها مش علشان أقتلها".

وكشف الأب المتهم خلال التحقيقات أن زوجته تركت المنزل منذ ما يقارب الـ6 أشهر، وذلك عقب خلافات زوجية نشبت بينهما تركت على أثرها المنزل ولم تعد حتى الآن.

كان اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، تلقى بلاغًا من أهالى منطقة ترعة 5 التابعة لمركز ومدينة أبوصوير، يفيد بمقتل طفلة داخل منزلها بعد اعتداء والدها عليها وهروبه عقب الحادث.

انتقلت قوة من مركز شرطة أبو صوير إلى مكان الحادث، وتحفظت الشرطة على الحبل وأداة ارتكابه للجريمة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: