إعلان

بالصور.. محافظ أسوان يوجه بسرعة استكمال إجراءات تسكين المتضررين من السيول

08:02 م الأحد 28 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأحد، الأعمال الجارية من رصف ولاندسكيب، مع دعم المرافق العامة وضخ الخدمات الجماهيرية بالمساكن البديلة في عمارات حي السلام، على طريق العلاقي، بإجمالي 504 وحدة سكنية، جرى تجهيزها على غرار حي الأسمرات لاستقبال الأسر المتضررة من السيول مجانًا، وتخفيف الأعباء المعيشية عليهم.

قال اللواء أشرف عطية إننا نسابق الزمن من أجل إستكمال إجراءات تسكين الأسر المتضررة بعد حصرها وتنفيذ أعمال المعاينة على الطبيعة للتأكد من استحقاقها للتسكين في هذه الوحدات السكنية الجاهزة.

ووجه المحاظ بالإسراع في إنهاء أعمال الرصف في الشوارع الخارجية والداخلية، إلى جانب الأرصفة والبلدورات، مع تكثيف العمل بالمسطحات الخضراء والتشجير، ما يتوازى مع دعم خطوط وشبكات مياه الشرب والكهرباء لتوفير احتياجات الأسر.

وفق المحافظ، فقد جرى التنسيق مع وزارة الثقافة لدعم حي السلام بالقوافل الثقافية، وإنشاء مكتبة، بينما وجهت وزارة التموين بفتح منافذ للشركة المصرية من أجل طرح السلع الغذائية والأساسية والاستهلاكية والخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تصل لنسبة 50 %.

ويتواكب ذلك مع صرف المقررات وفروق النقاط لأصحاب البطاقات التموينية للتيسير على المواطنين من أعباء الانتقال إلى ومن الحي لمدينة أسوان.​

فيديو قد يعجبك: