إعلان

859 طالبًا يتنافسون على مقاعد اتحاد الطلاب في جامعة طنطا

04:35 م الأحد 28 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

تفقد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأحد، كليات الجامعة في مجمع كليات سبرباي والمجمع الطبي، شهد خلالها سير العملية الانتخابية للجولة الأولى لانتخابات اتحادات الطلاب.

وخلال الجولة، أشاد الدكتور محمود ذكى بالإقبال الكبير من الطلاب على المشاركة في الانتخابات، مؤكداً أن الجامعة قد استعدت بتنفيذ خطة متكاملة لضمان إجراء العملية الانتخابية بشفافية ونزاهة، حيث تم توفير صناديق زجاجية لكل كلية وحث الطلاب على المشاركة.

أوضح رئيس الجامعة أن إجمالي عدد الطلاب الذين يخوضون الانتخابات الطلابية لهذا العام 2020 / 2021 بلغ 859 طالباً وطالبة من بينهم 478 طالب و381 طالبة، وشدد رئيس الجامعة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا من حيث مراعاة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة الطبية أثناء التقديم أو الاقتراع للحفاظ على سلامة وصحة الجميع.

من المقرر أن يتم الفرز وإعلان النتائج نهاية اليوم، على أن تجرى جولة الإعادة غدا الاثنين، ثم تجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات يوم الثلاثاء 30 نوفمبر، وانتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات يوم الأربعاء 1 ديسمبر، على أن تختتم الانتخابات الطلابية بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس ونائب رئيس اتحاد الجامعة يوم الخميس 2 ديسمبر 2021.

فيديو قد يعجبك: