إعلان

"حاول ذبحه أمام زوجته".. قرار جديد للنيابة بشأن المتهم بالاعتداء على شاب في كفر الشيخ

04:18 م الأحد 28 نوفمبر 2021

سلاح أبيض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أمر كريم أبوزيد، وكيل نيابة سيدي سالم في كفر الشيخ، بأمانة سر محمد عبدالسلام، سكرتير التحقيق، تحت إشراف المستشار سعود محمد سعود، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بضبط وإحضار عاطل، للتحقيق معه فيما نسب إليه بشروعه في قتل شاب بعد تعديه عليه أمام زوجته بسلاح أبيض "سكين"، محدثًا إصابات في رقبته.

كما أمر وكيل نيابة سيدي سالم، بطلب الرائد أحمد الزيني، معاون مباحث مركز شرطة سيدي سالم، للاستماع لأقواله في جلسة تحقيق يوم 1 ديسمبر 2021، بخصوص تلك الواقعة، وذلك استكمالا التحقيقات التي تجريها النيابة عقب استماعها لأقوال المجني عليه.

وكان المستشار عمرو العوضي، رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، أمر بوقف إجراءات إعلان جلسة محاكمة المتهم في قضية ضرب، وبلطجة، والشروع في قتل آخرين، ويدعى "أحمد.ص.ح.د"، 20 عامًا، والتي كان محدد لها جلسة 19 ديسمبر 2021، أمام محكمة جنح سيدي سالم الحزئية، وذلك لإعادة فتح التحقيقات في القضية من جديد.

كما أمر رئيس نيابة كفر الشيخ الكلية، تحت إشراف المستشار سعود محمد سعود، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق قضائي في القضية رقم 31930 لسنة 2021، جنح مركز شرطة سيدي سالم، بعدما تبين أن القضية تُشكل جناية ويلزم التحقيق فيها وفق مواد القانون التي تتيح ذلك.

وكان أحمد الخطيب، وأحمد الدقاق، المحاميان تقدما بالتظلم رقم 6062 لسنة 2021 تظلمات نيابة كفر الشيخ الكلية بشأن المطالبة بفتح تحقيق قضائي تدفي القضية المذكور رقمها فيما دفع المحاميات في التظلم صور فوتوغرافية توضح مدى سوء حالة المجني عليه في القضية، ومستندات عبارة عن إقرارات شهادة من شهود الرؤية في الواقعة.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بورود إشارة إلى مركز شرطة سيدي سالم، من مستشفى سيدي المركزي

بوصول المدعو "رضا.ر.م.ا"، 17 عامًا، لا يعمل، ويقيم بقرية دمرو الحدادي التابعة لمركز سيدي سالم، مصابًا بجروح بالرقبة، والفخذ الأيسر، واليد اليسرى نتيجة ضرب من آخرين.

انتقل ضباط مركز شرطة سيدي سالم، إلى المستشفى المركزي، وبسؤال المصاب اتهم العاطل المذكور بالتعدي عليه بسلاح أبيض "سكين"، أثناء رفقته مع زوجته على إثر خلافات بينهما محدثًا به عدة إصابات في جسده.

وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين من خلال التقرير الطبي رقم 4851 مستشفى سيدي سالم المركزي، أن المجني عليه مصابًا بجرح قطعي عميق بالرقبة طوله حوالي 15 سنتميترًا، وقطع بالعضلات القابضة بالرقبة، وجرح قطعي عميق بالفخذ الأيسر طوله حوالي 10 سنتميترًا، وقطع بالعضلة البالية الباسط بالساق اليسرى، وجرح قطعي باليد اليسرى طوله 5 سنتيمتر.

فيديو قد يعجبك: