إعلان

"جثتان في الصباحية".. قصة وفاة عروسين داخل مسكنهما بالقليوبية (فيديو)

01:54 م الأحد 28 نوفمبر 2021
"جثتان في الصباحية".. قصة وفاة عروسين داخل مسكنهما بالقليوبية (فيديو)

قصة وفاة عروسين داخل مسكنهما بالقليوبية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهدت قرية أبو المعاطي، التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، واقعة مأساوية بعد أن لقي عروسان، مصرعهما ليلة زفافهما، وذلك لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما، وجرى نقلهما للمستشفى، إلا أنه تبين وفاتهما.

كانت عقارب الساعة تشير إلى الساعة الواحدة ليلًا، حينما بدأت والدة العروس في الاتصال بابنتها للاطمئنان عليها، ولكنها لم ترد عليها فدخل الشك إلى قلب الأم، حيث هرولت الأم إلى منزل الأسرة وأخبرت والد العريس بأن ابنتها لا ترد على الهاتف رغم اتصالها بها لأكثر من مرة، فصعدا إلى شقة العروسين وطرقا الباب ولكن دون رد فقررا كسر باب الشقة ليكتشفوا أن العروسين ملقيان على الأرض، وأسرعوا بهم إلى المستشفى ولكن لم يسعفهم القدر من إسعافهما.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من مستشفى الشاملة بشبين القناطر، باستقبال جثتي عروسين لقيا مصرعهما لاستنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون من سخان المياه أثناء استحمامهما.

انتقلت قوة من المباحث بالمركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص "إبراهيم.س.ع"، 22 عامًا، عامل، وزوجته "رقية.ع.م"، 19 عامًا، ربة منزل، ويقيمان في قرية أبو المعاطي دائرة المركز، متوفيان على إثر استنشاقهما غاز أول أكسيد الكربون، المتسرب من سخان المياه، أثناء استحمامهما بحمام الشقة فى يوم الصباحية لليلة الزفاف.

بسؤال أسرة المتوفيين، والد المتوفى، ووالدة الزوجة، أقرا بأنه أثناء قيام الأسرة بالاطمئنان على المتوفيين فى يوم الصباحية، وبالطرق على الباب لم يستجيبا، فقاموا بكسر باب الشقة والدخول إليها، واكتشافهم وفاة المجنى عليهما داخل دورة المياه حال قيامهما بالاستحمام، وحدث تسرب لغاز السخان وقيامهما باستنشاق الغاز ما أدى إلى وفاتهما.

جرى نقل الجثتين لمستشفى الشاملة بشبين القناطر، إلى أنه تم التأكد من وفاتهما على الفور، وتحرر المحضر رقم 10407 لسنة 2021 إدراى مركز شرطة شبين القناطر، وتولت النيابة التحقيق.

تعرف على أنواع أغطية السيارات

اعرف الأنواع
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي