إعلان

صور.. تعرف على هدية الرئيس السيسي لـ"عروسة أسوان"

06:42 م السبت 27 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، عن تبرع الرئيس عبد الفتاح السيسي، بـ"جهاز عروسة" في إحدى قرى محافظة أسوان المتضررة من السيول، وذلك خلال زيارة الرئيس السيسي أول أمس الخميس ولقائه بمجموعة من أهالي قرية غرب أسوان في ساحة أحد المنازل.

ذكرت مؤسسة حياة كريمة، خلال تدوينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "عروسة غرب أسوان، ذات الصوت النوبي الجميل، وبعد دعوتها للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحضور حفل زفافها أثناء زيارته لتفقد المنازل المتضررة في غرب أسوان، قام بالتكفل بتجهيزها جهاز كامل".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، استهل جولته أول أمس الخميس، خلال جولة تفقدية لقرى محافظة أسوان، بتفقد قرية غرب أسوان، وهى إحدى القرى المتضررة من أزمة السيول التى شهدتها المحافظة مؤخرًا نتيجة موجة الطقس السيئ.

وخلال جولته، زار الرئيس عددا من المنازل التي تعرضت لأضرار نتيجة السيول، واستمع لشرح من مسؤولي مؤسسة حياة كريمة حول التدخلات العاجلة التى تقوم بها المؤسسة في التعامل مع هذه الأزمة فى جميع القرى المتضررة فى أسوان، بالتعاون والتنسيق مع أجهزة الدولة ومؤسسات المجتمع المدنى.

نظمت المؤسسة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس بالتعامل الفورى مع الأزمة، عددًا من القوافل الغذائية والطبية، كما بدأت في ترميم المنازل المتضررة بعد حصرها، وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، كما تم التجهيز الكامل لعدد 500 منزل لنقل أهالى القرى المتضررين إليها.

فيديو قد يعجبك: