إعلان

شاهدها وشقيقها في وضع مخل.. أب يضرب ابنته حتى الموت بسوهاج

10:59 ص السبت 27 نوفمبر 2021

جثة ارشيفية

سوهاج- عمار عبدالواحد:

اعتدى عامل بالضرب على ابنته بسلك كهربائي حتى لفظت أنفاسها الأخيرة؛ بعدما شاهدها في وضع مخل مع شقيقها، واتهمت والدتها طليقها بالتسبب في وفاة ابنتها، وجرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى طما المركزي، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء محمد شرباش إخطارًا من مركز طما بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "آلاء. خ" 12 عامًا طالبة بالصف الأول الإعدادي وتقيم طرف والدها دائرة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية جثة هامدة.

قررت والدتها "إيمان. ب" 34 عامًا مطلقة وتقيم دائرة المركز بأنها مطلقه منذ 3 سنوات، وأن ابنتها المتوفاة وأشقائها يقيمون طرف والدهم "خالد. م" 37 عامًا عامل ويقيم دائرة قسم الخصوص بمحافظة القليوبية، واتهمته بالاعتداء على ابنتها بالضرب والتسبب في وفاتها.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بتاريخ 25 من شهر نوفمبر الجاري عقب مشاهدته للمجنى عليها رفقة شقيقها "أحمد" في وضع مخل، ما دعاه للاعتداء عليها بالضرب المبرح مستخدمًا سلك كهرباء حتى فارقت الحياة، عقب ذلك نقلها لقريته بجزيرة العتامنة دائرة مركز طما لدفنها بمقابر الأسرة.

بتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفاة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بوجود إصابات بالجثة عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة؛ لمرور حوالي 12 ساعة على وفاتها ويشتبه جنائيًا في الوفاة.

حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: