إعلان

"الهوية البصرية" على تاكسي الأجرة في شرم الشيخ.. والمحافظ: لاستكمال الصورة الحضارية - صور

03:17 م الجمعة 26 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء- رضا السيد:

أجرت الدكتورة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، اليوم الجمعة، جولة تفقدية لمواقف سيارات الأجرة بمدينة شرم الشيخ، لمتابعة بدء وضع شعار الهوية البصرية الخاص بشرم الشيخ على سيارات التاكسي.

والتقت نائب محافظ جنوب سيناء، بسائقي التاكسي لتوصيل مفهوم الهوية البصرية مؤكدة أنه يعد شعار للمدينة، ويجري تعميمه على كافة الهيئات و المؤسسات و المشروعات المحلية والقومية، وشنط الهدايا التذكارية، والتشيرتات، ومطار شرم الشيخ الدولي.

وأوضحت أن وضع الهوية البصرية للمدينة على التاكسي، وسيارات الأجرة بمختلف أنواعها، يسهم في استكمال الشكل الجمالي والحضاري للمدينة، وتأكيد الشعار لدى زائري المدينة، لافتة إلى أنه جرى تصميم الهوية طبقًا لبروتوكول تعاون ثنائي مشترك بين محافظة جنوب سيناء والجامعة الألمانية بالقاهرة، لدعم وتطوير مدينة شرم الشيخ جماليًا وتخطيطيًا.

وأشارت إلى أنه عند تصميم الشعار جرى مراعاة إظهار شرم الشيخ كمدينة عالمية غنية بالموارد الطبيعية و الأنشطة الترفيهية، وترحب بالثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، كان قد تسلم حق استخدام حقوق الملكية الفكرية للهوية البصرية لمدينة شرم الشيخ "شعار المدينة"، وجرى تصميمه بمزج كلمة شرم الشيخ باللغتين العربية والإنجليزية، والجزء العلوي عبارة عن أمواج البحر التي تدل على كلمة شرم الشيخ، والجزء السفلي يعبر عن أعماق البحر، بينما الثلاث نقاط في حرف الشين تعبر عن جبال المدينة.

فيديو قد يعجبك: