إعلان

محافظ أسوان: زيارة الرئيس لمتضرري السيول تعكس اهتمامه بالمواطن

07:04 م الخميس 25 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الشكر باسم أهالي المحافظة، للرئيس السيسي على زيارته اليوم للقرى المتضررة من السيول، وقراره الإنساني بضم قرى مركز أسوان ضمن القرى المستهدفة للمبادرة الرئاسية "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة" ما يساهم في تحسين مستوى المعيشة في مختلف مجالات الحياة اليومية لأكثر من 400 ألف نسمة بعد تنفيذ المشروعات الواعدة في قطاعات المرافق العامة والخدمات الجماهيرية.

أضاف محافظ أسوان أن هذه الزيارة تعكس مدى اهتمام الرئيس السيسي بالمواطن المصري في كل مكان داخل الدولة المصرية، وحرصه على الاطمئنان من أرض الواقع للجهود المبذولة من الحكومة، وأيضًا المجتمع المدني والقطاع الخاص والأحزاب السياسية لسرعة احتواء تداعيات السيول، وهو الذي شهد ترحيب وإشادة مواطني المحافظة سواء من أبناء قرية غرب أسوان أو القرى والمناطق المتضررة الأخرى لهذه الزيارة التاريخية.

أوضح أشرف عطية بأن هناك اهتمام من القيادة السياسية بمتابعة معدلات التنفيذ لمشروعات المبادرة الرئاسية "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة" وهو الذى تجسد بزيارة قرية الشهامة إحدى قرى وادى الصعايدة بمركز إدفو وسط فرحة وسعادة أهالي القرية والقرى المجاورة لها بمتابعة الرئيس لمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية بمختلف قطاعات العمل العام والتي تخدم أكثر من 40 ألف نسمة بقرى وادي الصعايدة ضمن 31 قرية رئيسية و101 قرية فرعية و314 نجع وكفر وتابع بمراكز "إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة" والتي تشهد تنفيذ 793 مشروعا بتكلفة إجمالية تصل إلى 14 مليار و91 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: