إعلان

"قرة عين أبيها".. رئيس جنايات كفر الشيخ يوجه كلمة مؤثرة للمتهم باغتصاب ابنتيه

04:16 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

المحاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

وجه المستشار مدحت أبوغنيم، رئيس محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأربعاء، كلمة مؤثرة لفرد أمن متهم باغتصاب ابنتيه ما أدى إلى حمل إحداهن سفاحًا منه.

وقال رئيس المحكمة للمتهم "البنت هي قرة عين أبيها، وروح فؤاده، وصديقته بلا شبهة، وحبيبته بلا غيرة رفيقة العمر مضمونة، والقلوب بحبها مسكونة، وسبب الرزق رغم ضعفها، وأم أبيها رغم صغرها، وسبيله للجنة بإذن ربها".

وخاطب رئيس المحكمة المجتمع مضيفًا في كلمته: "ابى والد الطفلتين إلا أن يخرج عن الاصطفاف الإنساني، وفي كثير منه الحيواني، ومضى نحو شرائع الغاب فطوعت له نفسه أن ينظر بعين غرائزه لابنتيه فيرى فيهما مفاتن أنوثتهما والتي جعلها الله في الأنثى لتكمل رحلة الحياة".

وتابع: "حل الصمت، وهدأت العاصفة والبنتين تركهما كمركب ممزق الشراع مكسور السارية وقرصان فخور بما صنعت يديه، والطفلتين المجني عليهما خرجتا بهدوء لفا نفسيهما بمعطف العار تحاولان أن تخفيا تحته خجلهما، وإحساسهما بالإنسحاق، وأبيهما يدعي أن جن جعله يقترف ما قام به من آثام".

وقال: "أتى على ابنته الطفلة التي في كنفه ورعايته، وهي بنت أعوام وبراعم زهورها، وصمم على تدنيس الحياة كلها دنس لا تغسله مياه، وأصر أن يلعق عاره ليثمر ذلك عن ابنه له من ابنته مقترفًا اثمًا يجتر أثره في الحياة ليوم يبعثون اختلط نسب وحرمات ملفوفة بمحرمات لا تنفك إلا يوم الدين فأنجب من طفلته ابنة.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الثالثة"، اليوم الأربعاء، حضوريًا بمعاقبة فرد أمن بمنطقة العامرية بمدينة برج العرب القديمة محافظة الإسكندرية، بالإعدام شنقًا عما أسند إليه بمعاشرة ابنتيه جنسيًا مثل الأزواج، بإحدى القرى التابعة لمركز سيدي سالم.

فيديو قد يعجبك: