إعلان

تسمم وإعياء 19 تلميذًا في أسيوط بعد تناول التغذية المدرسية.. و"الصحة" تكشف التفاصيل

04:35 م الإثنين 22 نوفمبر 2021
تسمم وإعياء 19 تلميذًا في أسيوط بعد تناول التغذية المدرسية.. و"الصحة" تكشف التفاصيل

تعبيرية

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصيب 19 تلميذًا بـ 3 مدارس تابعين لإدارة البداري التعليمية في أسيوط، اليوم الاثنين، بحالة إعياء شديد واشتباه في تسمم، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف للمستشفى المركزي، عقب تناولهم وجبة تغذية مدرسية "عصير وبسكويت".

تلقت مديرية أمن أسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من مستشفى البداري المركزي بوجود حالات إعياء شديد واشتباه بتسمم لعدد من تلاميذ 3 مدارس دائرة المركز بعد تناولهم الوجبة المدرسية.

قال محمد إبراهيم الدسوقى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن فور تلقي اخطارًا من إدارة البداري التعليمية بوجود حالات إعياء واشتباه تسمم لعدد من تلاميذ مدارس (الكوم الأحمر الابتدائية - الكادرايك الابتدائية - السلام الابتدائية - عرب مطير الابتدائية)، تم التوجه إلى مستشفى البداري المركزي لمتابعة الموقف والاطمئنان على سلامة التلاميذ.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أنه فور شعور عدد من التلاميذ بالمغص تم نقلهم إلى المستشفى المركزي؛ مشيرًا إلى أن 19 تلميذًا حالتهم الصحية مستقرة، وأن الحالات سوف تخرج تباعًا من المستشفى عقب تحسن حالتهم الصحية.

وأكد دسوقي، أنه تم إرسال عينة من الوجبة المدرسية للمعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة للوقوف على سلامتها ومعرفة أسباب شعور الطلاب بالإعياء.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market