إعلان

تعطيل الدراسة في مدارس الفترة المسائية بالإسكندرية

11:32 ص الإثنين 22 نوفمبر 2021

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة بمدارس الفترة المسائية، اليوم الاثنين، للطلاب والمعلمين، بسبب تعرض المحافظة لحالة من عدم استقرار الأحوال الجوية.

ويُستثنى من القرار القيادات وأطقم العمل والنوبتجية وغرف العمليات وفق الاحتياجات التي يحددها مدير المديرية ومديري عموم الإدارات التعليمية.

ويهدف القرار للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، وإتاحة الفرصة للأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات الطقس السيئ.

ومن جانبه، أصدر الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، قرارا بتشكيل غرفة عمليات بكل إدارة تعليمية لاتخاذ الإجراءات المناسبة للتعامل مع موجة الطقس السيئ.

وتعرضت أحياء الإسكندرية، اليوم الاثنين، لهطول أمطار غزيرة يصاحبها رياح شمالية غربية وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، وذلك لليوم الثالث على التوالي.

وأعلن اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ بالأحياء والأجهزة التنفيذية، وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

وواصلت شركة الصرف الصحي بالتنسيق مع الأحياء وشركتي مياه الشرب ونهضة مصر لأعمال النظافة نشر نحو 180 سيارة لكسح تراكمات مياه الأمطار من الشوارع والأنفاق والطرق.

وتأتي الأمطار مخالفة لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، التي أشارت إلى تحسن حالة الطقس بدءا من اليوم وتوقف هطول الأمطار - وهو ما أعلنه محافظ الإسكندرية أمس.

فيديو قد يعجبك: