إعلان

حاول تفجير منزله.. قصة شاب هدد بالانتحار من أجل "زوجته" في الشرقية - فيديو

07:34 م السبت 20 نوفمبر 2021

خلافات زوجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع مصراوي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تغطية مباشرة من مركز الحسينية، حول واقعة محاولة شاب تفجير منزله بـ4 أسطوانات غاز والانتحار خلافات مع زوجته.

وروى جيران المتهم تفاصيل الواقعة، مؤكدين أن زوجته تركت المنزل والأولاد على خلفية خلافات بينهما، ما دفع الشاب إلى الإقدام على فعلته.

وأضاف جيران المتهم أنه أحضر 4 أسطوانات غاز وتركها في صالة المنزل وفتحها في محاولة منه لإشعال النيران والانتحار.

في السياق قررت نيابة مركز الحسينية بمحافظة الشرقية، التحفظ على شاب متهم بمحاولة قتل نفسه منتحرًا عبر تفجير منزله بـ4 أسطوانات بوتجاز، ما أسفر عنه إصابة 3 أشخاص بحروق.

كما قررت النيابة انتداب المعمل الجنائي لفحص مكان الواقعة وحصر قيمة التلفيات والخسائر بمنزل المتهم، الذي يتلقى العلاج من الحروق بالمستشفى المركزي بالحسينية.

كان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحسينية بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بدائرة المركز، وجرى الانتقال لمحل البلاغ والدفع بقوات الحماية المدنية، وجرت السيطرة على الحريق وإخماده.

تبين من المفحوصات نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بالطابق الأول بعقار مكون من دور أرضي وطابقين علويين ملك عامل مقهى– مقيم بذات العقار.

كشفت التحريات أن المذكور فتح 4 أسطوانات بوتاجاز بصالة شقته وغرفة النوم، وأشعل النيران، محاولًا الانتحار لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب خلافاته مع زوجته، وتركها المنزل صحبة أبنائه.

فيديو قد يعجبك: