إعلان

بالصور.. وزير التنمية المحلية يتفقد منازل المتضررين من السيول بأسوان

12:59 م الخميس 18 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

تفقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، واللواء أشرف عطية محافظ أسوان اليوم الخميس، الأماكن المتضررة من موجة السيول التي تعرضت لها المحافظة منذ أيام وأماكن الإيواء بمناطق الكوبانية والعلاقي.

وحرص اللواء محمود شعراوي، خلال تفقده عددًا من المنازل التي تعرضت للانهيار بسبب السيول والأمطار بقرية الكوبانية على نقل رسائل من الرئيس عبدالفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إلى الأسر والأهالي المتضررة قائلاً: "جايلكم برسايل شخصية من الرئيس، ومنها إن كل حاجة هترجع زي ما كانت وأحسن وده حقكم علينا.. وهناك توجيهات من رئيس الوزراء لكافة الوزارات المعنية بسرعة العمل على تعويض كل الأسر التي تضررت وتعرضت لخسائر مالية نتيجة موجة الطقس السيء والسيول وحصر كافة الأسر التي تحتاج تعويضات .

وأضاف وزير التنمية المحلية خلال لقاءاته مع الأهالي: "البلد كلها معاكم بداية من رئيس الجمهورية مرورًا برئيس الوزراء وكل الوزارات والمجتمع المدني والجمعيات الأهلية" .

ووجه اللواء "شعراوي" بسرعة الانتهاء من أعمال شركات المقاولات الجارية لاعادة بناء المنازل المنهارة والاستجابة لكل مطالب الأهالي في المناطق التي تضررت بسبب السيول وإرسال حصر للوزارة بأي مطالب جديدة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان