إعلان

بـ18 مليون جنيه.. محافظ أسوان يفتتح مجمع مدارس أبو الريش - صور

03:25 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

افتتح اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الأربعاء، مجمع مدارس أبو الريش بحرى للتعليم الأساسى بتكلفة 18 مليون جنيه، والذي يضم 33 فصلا دراسيًا وقاعة، لتستوعب 1550 طالبًا وطالبة داخل 18 نجعًا، ولاسيما أنها من نوعية المدارس الذكية.

أشاد اللواء أشرف عطية بالجهود المبذولة من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني والبنوك الوطنية لمساندة الجهود الحكومية، من أجل تلبية المطالب الجماهيرية وفي مقدمتها مؤسسة مصر الخير، والبنك الأهلي، لدورهم الرائد ومشاركتهم المجتمعية الجادة فى تنفيذ العديد من المشروعات بمختلف قطاعات البنية التحتية والخدمية، علاوة على دعم الأسر المتضررة من السيول بإشراف من المجتمع المدني لتحسين مستوى المعيشة لهم.

أضافت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يمول تنفيذ أنشطة وتدخلات تنموية في عدد من القرى بمحافظة أسوان رئيس التسويق والتنمية المجتمعية بالبنك الأهلى المصري، من بينها مدارس نظامية ومجتمعية من أجل تحقيق الإستفادة القصوى من برامج التعليم المختلفة التي توليها مؤسسة مصر الخير إهتماماً خاصاً ضمن برامجها التنموية.

أوضح الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لفرع مؤسسة مصر الخير بأسوان، أنه جرى تجهيز مجمع مدارس أبو الريش بالمقاعد الدراسية والأثاثات وأجهزة الحاسب الآلي وشبكات الانترنت فائق السرعة، ويجري لأول مرة تنفيذ المنظومة المتكاملة للتعليم الإلكتروني بعد انتهاء تدريب المعلمين والموجهين والمتخصصين بإشراف من وزارة التربية والتعليم.

لافتا إلى أنه يجري تحمل نفقات العملية التعليمية دون أي أعباء مالية على الطلاب وأولياء الأمور حيث سيجري صرف ملابس الزي المدرسي الصيفي والشتوى للطلاب والطالبات وغيرها من المستلزمات التعليمية والغذائية.

فيديو قد يعجبك: