إعلان

صور.. 9 حملات لإزالة التعديات على سور كورنيش الإسكندرية

12:05 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع، 9 حملات مكبرة، لإزالة كافة التعديات على سور الكورنيش، وذلك على مدار الأسبوعين الماضيين.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس إدارة السياحة والمصايف، إن الحملات استهدفت طرد من يفرضون إتاوة علي المواطنين مقابل جلوسهم علي أسوار الكورنيش في 6 مناطق هي "كليوباترا ولوران وأبو العباس والأنفوشي والقلعة والمكس".

وأضاف رشاد، في بيان له، اليوم الأربعاء، أن هذه الحملات جاءت استجابة لشكاوى بعض المواطنين من قيام أشخاص بمنعهم من الجلوس علي سور الكورنيش وتأجير المقاعد لهم بشكل مغالي فيه وغير مرخص، وافتراشهم الممشى بالإشغالات.

وأوضح رئيس إدارة السياحة والمصايف، استعداد الإدارة لتلقى شكاوى المواطنين واستفساراتهم حول كل ما يخص الشواطئ والكورنيش للتعامل معها فورا من قبل المفتشين بالإدارة.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه جميع الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدي بكل حزم لأي محاولة استغلال للمواطنين بالقوة وفرض إكراميات أو مبالغ مالية على الشواطئ وممشى الكورنيش دون وجه حق.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح باستغلال المواطن بأي شكل من الأشكال، لافتا إلى أن الكورنيش متنفس طبيعي للجميع وليس من حق أي شخص منع المواطنين من التمتع به.

فيديو قد يعجبك: