إعلان

ندوة تثقيفية حول الغذاء الصحي وعلاقته بالصحة العامة في الشرقية

12:01 م الخميس 11 نوفمبر 2021

الغذاء الصحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية- هبه القصاص:

نظمت مديرية الزراعة بمحافظة الشرقية، بالتعاون مع كلية الزراعة جامعة الزقازيق ندوة تثقيفية حول الغذاء الصحي وعلاقته بالصحة العامة وطرق الرقابة على جودة الغذاء.

وأوضح المهندس علي لاشين وكيل وزارة الزراعة، أنه في إطار البروتوكول الموقع مع كلية الزراعة جامعة الزقازيق لعقد ندوات توعوية وتثقيفية للعاملين، جرى تنفيذ ندوة لعدد من العاملين بالمديرية بأقسام الإرشاد الزراعي والمكافحة والبساتين والأمن الغذائي والإنتاج الحيواني عن الغذاء الصحي وعلاقته بالصحة العامة وطرق الرقابة على جودة الغذاء.

جاء ذلك في حضور الدكتور أسامة محمد عبدالمنعم عميد كلية الزراعة، والدكتور أحمد شاكر وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات المعدية.

وحاضر بالندوة الدكتورة جيهان عبدالله الشوربجي أستاذ الصناعات الغذائية ورئيس قسم علوم الاغذية والدكتور محمد نمير الدين النمر مدرس الصناعات الغذائية بكلية الزراعة، وجرى التعريف بطرق إنتاج غذاء آمن.

كما ناقشت الندوة دور الهيئات المحلية الإقليمية فى وضع المعايير القياسية لصحة وسلامة الغذاء وعرض أهم المستجدات الفنية والتشريعية في هذا الصدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان