إعلان

من اقتحام نقابة الموسيقيين إلى ضرب شاب بمحطة بنزين.. "أزمات حمو بيكا" عرض مستمر

04:53 م السبت 09 أكتوبر 2021

حمو بيكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

بسبب صورة مع أحد المعجبين، دخل مغني المهرجانات حمو بيكا في أزمة جديدة تضاف لمسلسل أزماته المستمر، إذ يواجه بيكا والحرس الخاص به اتهامًا بالاعتداء على شاب بالضرب داخل محطة بنزين.

ماذا حدث في الكيلو ٢١؟

البداية كانت بتلقي قسم شرطة العامرية أول بلاغًا من "سامح.م.أ" 38 عامًا، صاحب محل، يتهم فيه محمد محمود مصطفى وشهرته "حمو بيكا" 33 عامًا، بالاعتداء عليه بالضرب.

وأفاد المجني عليه في أقواله بالمحضر، أنه أثناء تواجده بمحطة وقود لتموين سيارته بالكيلو 21 طريق "الإسكندرية- مطروح" الساحلي، شاهد المطرب حمو بيكا.

وأشار إلى أنه حاول الاقتراب من "بيكا" لالتقاط صورة معه إلا أنه فوجئ بالحرس الخاص به يمنعوه ويعتدون عليه بالضرب وأحدثوا تلفيات بهاتفه المحمول.

ووفقًا للمحضر المحرر بالواقعة، أضاف المجني عليه: "عند معاتبتي للبودي جارد قام حمو بيكا بالاعتداء علي بالضرب محدثًا إصابتي"- بحسب أقواله.

وتسلمت النيابة العامة التقرير الطبي للمجني عليه والذي أظهر إصابته باشتباه كسر بعظام الوجه وتجمع دموي بالعين اليمنى وسحجات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

ليست الأزمة الأولى

مشاجرة حمو بيكا ليست الأولى إذ كان اسم مغني المهرجانات حاضرًا في 4 أزمات على مدار عامين، منها شجار وقع في يوليو الماضي بين بيكا ومجموعة من الشباب في مارينا بالساحل الشمالي بعد أن اصطدمت سيارته بأخرى ليحدث الشجار ويتبادلا الألفاظ الخارجة وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك، وكانت المشاجرة هي الثانية لـ حمو بيكا في غضون أسبوع آنذاك ، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو له أثناء مشاجرته مع بعض الشباب.

وفي أغسطس 2020 وقع حادث تصادم بين عدد من السيارات في إحدى قرى الساحل الشمالي بسبب سيارة مدير أعمال حمو بيكا التي كانت متواجدة في مكان الحادث، وانتشر آنذاك عبر صفحات التواصل الاجتماعي أن السيارة مملوكة لحمو بيكا، ما تسبب في وقوع مشاجرة.

اقتحام النقابة.. أبرز أزمات بيكا

في أكتوبر عام 2019، أثار حمو بيكا الجدل بعد اقتحامه مقر نقابة المهن الموسيقية، اعتراضًا على منعه من الغناء ووقف حفلته التي كان مقررًا لها نهاية الشهر نفسه، وطالب بالحصول على عضوية النقابة، فيما أكد داخل أروقة النقابة أنه لا يعترف بنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر.

وظهر بيكا آنذك في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وهو يهاجم شاكر، مهددًا بتحطيم مبنى النقابة في حال عدم حصوله على العضوية، وأشار إلى أن بعض الأشخاص طلبوا منه مبالغ مالية حتى يتمكن من دخول نقابة الموسيقيين.

عقب ذلك تقدمت النقابة ببلاغ ضد بيكا، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة، جرى اتهامه فيه باقتحام منشأة عامة والتحريض على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر، وعلى إثر ذلك صدر قرار في أكتوبر 2020، بحبسه لمدة عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه، بتهمة سب نقيب وأعضاء نقابة المهن الموسيقية، حتى اعتذر بيكا عن خطأه وأقر به.

وأصدرت نقابة الموسيقيين، بيانا كشف فيه نقيب الموسيقيين قبول اعتذار حمو بيكا، وكلف ياسر قنطوش المحامي بالتنازل عن الدعوى حفاظًا على مستقبله ومستقبل أسرته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان