قاتلة رضيعتها بالإسكندرية تعترف :"كنت عايزة هيروين"

02:14 م السبت 09 أكتوبر 2021
قاتلة رضيعتها بالإسكندرية تعترف :"كنت عايزة هيروين"

أرشيفية

الإسكندرية – محمد عامر:

أدلت المتهمة بقتل رضيعتها خنقا داخل مركز لعلاج الإدمان بمنطقة أبو تلات غرب الإسكندرية، باعترافات صادمة عن جريمتها أمام المستشار أحمد جمال رئيس نيابة العامرية أول.

وقالت المتهمة:"تزوجت 4 مرات أنجبت من كل زيجة طفل"، مشيرة إلى أنها تركت 3 آخرين غير المتوفاة أعمارهم متفاوتة قبل دخولها مركز علاج الإدمان.

وأشارت إلى أن أسرتها وضعتها في مركز علاج الإدمان للإقلاع عن تعاطي مخدر الهيروين وتستطيع رعاية وتربية أطفالها، منوهة أنه جرى حجزها رفقة طفلتها الرضيعة لتستطيع إطعامها.

وأضافت المذكورة أنها يوم الحادث شعرت بالضيق والزهق وطلبت من المسئولين عن المركز المغادرة إلا أنها رفضوا ما جعلها تشعر بأنه طفلتها الرضيعة ومسئولية رعايتها تمنعها من تعاطي الهيروين وسبب دخولها المركز.

وأوضحت أنها قررت التخلص من الطفلة بخنقها للتفرغ لتعاطي الهيروين، لافتة إلى أن والد الطفلة أيضا مدمن هيروين ومحجوز بإحدى مصحات علاج الإدمان للرجال.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة أول العامرية بوجود جثة رضيعة داخل مركز لعلاج الإدمان بأبو تلات.

انتقل ضباط مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف، وتبين من الفحص وجود جثة رضيعة عمرها سنة و3 شهور، مسجاة أعلى سرير بإحدى الغرف داخل المركز الذي يقع داخل فيلا مكونة من طابقين مخصصة لعلاج الإدمان للسيدات.

وضُبط داخل المركز - غير المرخص- 16 سيدة يتلقين يتلقين العلاج من الإدمان وكميات من العقاقير المخدرة والتي لا يتم صرفها إلا بتذكرة طبية وتحت إشراف طبي صارم.

وكشفت التحريات أن المتهمة "س.م.ع" ٣٥ عاما، ربة منزل، مدمنة تعاطي مخدر الهيروين والتحقت بالمركز للعلاج رفقة طفلتها الرضيعة لتتمكن من إطعامها.

وأضافت التحريات أنه يوم الحادث طلبت المتهمة من المشرفين على المركز الخروج والمغادرة لإحساسها بالضيق إلا أنهم رفضوا فأصيبت بحالة هياج وقامت بخنق الطفلة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
889

إصابات اليوم

51

وفيات اليوم

1109

متعافون اليوم

364922

إجمالي الإصابات

20821

إجمالي الوفيات

303368

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي