إعلان

رئيس جامعة بنها يكشف لـ"مصراوي" استعدادات العام الدراسي الجديد- فيديو وصور

12:06 م السبت 09 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أكد الدكتور جمال سوسة، رئيس جامعة بنها، أنه جرى الانتهاء من الترتيبات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد من حيث تجهيز المدرجات وقاعات المحاضرات والمعامل بالكليات ومتابعة النظافة الدورية داخل الحرم الجامعي.

وأوضح "سوسة"، في تصريحات اليوم، أنه جرى إطلاق حملة "نحو حرم جامعي آمن"، لتطعيم منتسبي الجامعة ضد فيروس كورونا قبل بدء الدراسة، وشدد على ضرورة تطعيم كافة المنتسبين للجامعة سواء طلاب أو أعضاء هيئة التدريس أو العاملين وتحقيق المستهدف من التطعيم، مشيرًا إلى أنه يجري حرمان الطالب وتوقيع عقوبات رادعة على أعضاء هيئة التدريس بالجامعة والعاملين حال عدم تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

وأشار الدكتور جمال سوسة، إلى أنه جرى التأكيد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات والقاعات والمعامل داخل كليات الجامعة وصيانة وتشغيل بوابات التعقيم وتوفير الكواشف الحرارية بكل الكليات، وتواجد الأطباء وأطقم الممرضين داخل العيادات بالكليات مع توفير كافة الأدوية والإسعافات الأولية اللازمة.

وأوضح، أنه تقرر قبول 974 طالبًا وطالبة في المدن الجامعية على مستوى جامعة بنها، بالإضافة إلى قبول 176 طالبًا بالمبنى الفندقي ببنها بتكلفة اقتصادية ليصبح إجمالي ما جرى قبوله هذا العام نحو 1150 طالبًا وطالبة.

فيديو قد يعجبك: