إعلان

جامعة أسيوط تتزين استعدادًا للعام الجامعي الجديد- صور

08:22 م الجمعة 08 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

شارك الدكتور شحاته غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، اليوم الجمعة، عددًا من طلاب الجامعة في أعمال تجميل وتزيين الحرم الجامعي تزامنًا مع استقبال العام الدراسي الجديد 2021/2022.

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد حسين موسى المشرف على طلاب من أجل مصر، والدكتورة غادة عبدالرحمن الأستاذة بكلية التمريض، والدكتور أمير عبدالستار المدرس بكلية التربية الرياضية، والدكتور أحمد شريت مدير إدارة الاتحادات الطلابية، ومحمد جمعة مدير إدارة النشاط الفني.

وأوضح نائب رئيس جامعة أسيوط، أنه في إطار دعم الأنشطة الهادفة إلى مشاركة الطلاب فى أعمال تجميل وتزيين الجامعة واستقبال الطلاب الجدد، وتعزيز روح الانتماء والعمل الجماعي والمشاركة فى مختلف الفعاليات الهامة التى تشهدها جامعة أسيوط سنوياً فى مختلف المجالات.

واستعدت جامعة أسيوط لاستقبال 83 ألف طالب وطالبة بمختلف كليات الجامعة، في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا خلال العام الدراسي الجديد.

وقال نائب رئيس الجامعة، إنه جرى تخصيص 13 نقطة طبية و5 نقاط تطعيم منتشرة فى مختلف كليات الجامعة بالإضافة إلى مستشفى الطلبة، لتطعيم كافة منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وعاملين قبل العام الدراسي الجديد باللقاح المضاد لفيروس كورونا وهو ما يُعد شرطًا أساسيًا لدخول الحرم الجامعي.

وأضاف الدكتور غريب، أن الجامعة تستقبل ما بين 20 إلى 25 ألف طالب من طلاب الثانوية العامة هذا العام، كما يجري إجراء تحليل مخدرات وفيروس سي للطلاب، مشيرًً إلى أن أعمال التطعيم تجري على محورين، الأول داخل المدينة الجامعية والذي يُعد التطعيم ضد كورونا شرطًا أساسيًا لقبول سكن الطلاب، وجرى تخصيص مقرين لذلك أحدهما بقاعة حورس مبنى (أ) والآخر بقاعة مطعم مبنى (ل) الجديد للطالبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان