إعلان

الاتحاد السكندري يتأهل لنصف نهائي البطولة العربية لكرة السلة ويستعد لمواجهة الأهلي

09:52 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري للدور نصف النهائي للبطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها رقم 33، عقب الفوز على فريق الوكرة القطري بنتيجة (76-67) في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب صالة برج العرب بالإسكندرية.

جاءت المباراة متكافئة المستوى، في الثلاث فترات الأولى، حيث تبادل الفريقان التقدم في النتيجة، وفي الفترة الرابعة سيطر لاعبو الاتحاد السكندري على مجريات المباراة، وحافظوا على فارق النقاط والذي وصل إلى 10 نقاط بين الفريقين، ليحقق زعيم الثغر فوزًا كبيرًا يصعد به إلى الدور نصف النهائي.

وجاءت نتيجة الفترات الأربع، "الفترة الأولى تفوق الوكرة بنتيجة 17/14، والفترة الثانية تفوق الاتحاد السكندري بنتيجة 30/29، وفي الفترة الثالثة تفوق الوكرة بنتيجة 51/49، وفي الفترة الرابعة تفوق الاتحاد بنتيجة 67/76".

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد السكندري، فريق النادي الأهلي في الدور النصف النهائي، بعد أن فاز الأخير على فريق بيروت اللبناني، بنتيجة (84-82) ليتأهل للدور نصف النهائي.

ويشارك 18 فريقًا يمثلون 11 دولة عربية للمنافسة على لقب النسخة الثالثة والثلاثين من البطولة العربية لكرة السلة التي يستضيفها نادي الاتحاد السكندري خلال الفترة من 29 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان