إعلان

ختام ملتقى "مصر في عيون الوافدين" بمشاركة 26 دولة في بورسعيد - فيديو وصور

07:21 م الأربعاء 06 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

عرضت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، مساء اليوم الأربعاء، فيديو لختام فعاليات ملتقى "مصر في عيون الوافدين" والمقام بالمدينة الشبابية في محافظة بورسعيد، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية والإدارة العامة للجامعات، بمشاركة طلاب وطالبات قطاع مدن البعوث الإسلامية بالأزهر الشريف الممثلين لـ26 دولة، وبحضور عدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة وقطاع مدن المبعوث الإسلامية بالأزهر الشريف، ومحمد عبدالعزيز، مدير المدينة الشبابية ببورسعيد.

تضمن حفل الختام طابور عرض أعلام الدول المشاركة بالملتقى، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، وعرض فني بمشاركة فرقة "صوت البحر للتراث والسمسمية" وعدد من الفقرات الأخرى.

ويهدف الملتقى إلى بث روح التعاون بين الطلاب وإكسابهم مهارات جديدة، والتعرف على معالم مصر السياحية والثقافية والتاريخية والأثرية، وكذلك التعرف على عادات وتقاليد الدول المشاركة واستغلال أوقات الفراغ.

وزار المشاركون بالملتقى عدد من المعالم السياحية والأثرية والتاريخية في بورسعيد، منها مدينة بورفؤاد، والممشى السياحي وديليسيبس، وحديقة فريال، ومتحف بورسعيد الحربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان