إعلان

محافظ القليوبية يشهد الاحتفال بانتصارات أكتوبر بمدرسة الشبان المسلمين ببنها

09:47 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

شهد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، الاحتفال بانتصارات أكتوبر بمدرسة الشبان المسلمين ببنها.

حضر الاحتفال، الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، واللواء خالد عبداللطيف رئيس مكتب الرقابة الإدارية بالقليوبية، والدكتورة إيمان ريان، والدكتور سمير حماد نائبي المحافظ، والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف، ومحمود صبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة، وياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم.

تضمنت الاحتفالية عرض أوبريت (مصرالحرب والسلام - الطريق للجمهورية الجديدة)، قدمها طلبة المدرسة وفقرة قدمها طلبة الصم والبكم بطولات حرب أكتوبر.

وأكد محافظ القليوبية، في كلمته، أن مصر تحتفل اليوم بالذكرى الثامنة والأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، ذلك اليوم التاريخي الذي سجل فيه التاريخ أعظم بطولات قواتنا المسلحة الباسلة ومن ورائها شعب مصر العظيم، يوم عبرت فيه قواتنا المسلحة وعبرت معها الأمة العربية كلها إلى غدٍ مشرق ومستقبل أفضل لأوطاننا وشعوبنا.

وأكد أن مصر باقية بشعبها وجيشها وشرطتها ومؤسساتها الوطنية وأنها ستظل تقفز فوق الأزمات بعزائم أبنائها المخلصين، مشيرا إلى انه من الواجب علينا محاربة الأفكار الهدامة الداعية للصراع والعنف والكراهية، وأن نتمسك بقيم المحبة والسلام والعمل على استعادة روح أكتوبر في مواجهة التحديات، والوقوف ضد كل من يسعى لإثارة الفتن والإشاعات المغرضة للنيل من استقرار الوطن.

فيديو قد يعجبك: