إعلان

أوهمها أنه كفيف.. الجنايات تقضي بإعدام قاتل الطفلة ريماس في الدقهلية

01:26 م الثلاثاء 05 أكتوبر 2021

إعدام قاتل الطفلة ريماس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قضت محكمة جنايات المنصورة في الدقهلية، اليوم الثلاثاء، بإعدام المتهم بقتل الطفلة "ريماس" بعد وصول رأى مفتي الجمهورية بإعدامه.

وقضت محكمة جنايات المنصورة (الدائرة الأولى)، في الجلسة الماضية، بإحالة أوراق المدان بقتل الطفلة ريماس إلى مفتى الجمهورية، تمهيدًا للنطق بالحكم.

كان المستشار حسام معجوز المحامي العام الأول لنيابات شمال الدقهلية الكلية، أمر بإحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنايات بالمنصورة، بعد الانتهاء من تقرير الطب الشرعي واستكمال أوراق التحقيقات في القضية، وذلك في 8 مايو الماضي.

ووجهت النيابة العامة للمذكور اتهامات 3 بالخطف وهتك العرض والقتل، وذلك بأن استدرج الطفلة المجني عليها يوم 6 أبريل الماضي، أثناء خروجها من بيتها لشراء خبز لأسرتها، وطلب توصيله إلى شقته بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، بعد أن ادعى أنه كفيف، إلا أنها عندما شعرت بالخطر صرخت فقتلها بسكين وألقى بجثتها علي سلم البيت الذي يسكن به، وحاصره أهالي المدينة قبل أن يتمكن من إخفاء الجثة وتم ضبطه متلبسًا بالأداة التي نفذ جريمته بها.

وكشف التقرير المبدئي لمعاينة الطب الشرعي لجثة الطفلة المجني عليها، عدم وجود ثمة أثار لتعدي جنسي، مع وجود خدوش بأنحاء متفرقة بالجسد وطعنات مسددة بأنحاء متفرقة، وذلك نتيجة قيام المتهم بمحاولة التخلص من الطفلة خشية افتضاح أمره.

فيديو قد يعجبك: