إعلان

من ملابس الفرح للكفن.. وفاة مسئول في كفر الشيخ قبل زفاف ابنته بساعة

10:01 م السبت 30 أكتوبر 2021

الدكتور خالد البرعي مدير عام الطب الوقائي بمديرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شيع أهالي مدينة بيلا في كفر الشيخ، اليوم السبت، وسط جنازة مهيبة جثمان الدكتور خالد البرعي، مدير عام الطب الوقائي بمديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية قبل وفاة زفاف ابنته بحوالي ساعة واحدة، خلال ارتداءه الملابس الخاصة بحضور الفرح.

تقدم الجنازة قيادات مديرية الطب البيطري في كفر الشيخ، ليُوارى جثمانه الثرى في مقابر أسرته عقب أداء صلاة الجنازة عليه، وسط حالة من البكاء المتواصل بين أسرة وأهالي مدير عام الطب الوقائي بمديرية الطب البيطري.

وأكد أحمد البرعي، أحد أقارب المُتوفى، أن الدكتور خالد البرعي، كان يستعد للذهاب إلى فرح ابنته الذي كان مقرر له اليوم في إحدى قاعات الحفلات الكبرى بمدينة المنصورة، وفجأة سقط مغشيًا عليه في منزله، وعقب توقيع الكشف الطبي عليه، تبين وفاته متأثرًا بأزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته.

وقال إن الراحل كان بصحة جيدة إلى آخر لحظة تزامنًا مع توجهه إلى حضور حفل زفاف ابنته بالمنصورة، بينما استقبل المهنئين، والمدعوين لحفل حناء ابنته بشكل عادي وسط حالة من السعادة انتابته لزفاف ابنته، فيما كان يمارس عمله مديرًا عامًا للطب الوقائي بمديرية الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، حتى صباح اليوم السبت.

فيديو قد يعجبك: