إعلان

مطران بورسعيد يترأس صلاة الجنازة على كاهن كنيسة الأنبا بيشوي (صور)

08:20 م الأربعاء 27 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

ترأس الأنبا تادرس، مطران إيبارشية بورسعيد وتوابعها، اليوم الأربعاء، صلاة الجنازة على القمص بيشوي فخري، كاهن كنيسة القديس الأنبا بيشوي التابعة لمطرانية بورسعيد، بالكنيسة ذاتها، وشاركه عدد من مجمع كهنة الإيبارشية.

كما شارك آباء المجمع المقدس للكنيسة القبطية من الأحبار المطرانة والأساقفة، وآباء كهنة من محافظات مختلفة، وأرسل عدد آخر من الأساقفة والرهبان من داخل مصر وخارجها ومن بعض الدول العربية كالعراق وغيرها، برقيات تعازي في وفاة القمص بيشوي فخري، وحرص عدد من القيادات التنفيذية والأمنية والسياسية ببورسعيد على حضور الجنازة.

ومن جانبه، أكد الأنبا تادرس، مطران محافظة بورسعيد وضواحيها، على أن القمص بيشوي فخري قام بتربية أجيال كثيرة، وأفنى حياته في خدمة الجميع ونشر المحبة، وحتى في فترة مرضه كان شغله الشاغل نشر الخير بين الجميع.

ووجه القمص بولا سعد، وكيل مطرانية الأقباط الأرثوذكس ببورسعيد، الشكر للبابا تواضروس الثاني، الذي حرص على الاتصال بمطران بورسعيد لتقديم العزاء له في وفاة القمص بيشوي فخري، كما توجه بالشكر للواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على الاتصال أيضًا وتقديم العزاء لمطران بورسعيد، وتوجه للقيادات الأمنية بالشكر لتقديهم التعازي وجهودهم الكبيرة في تأمين الجنازة.

فيديو قد يعجبك: