إعلان

جثة دون رأس.. مزارع يقتل والدته العجوز ويتخلص منها عارية في مصرف بالبحيرة

06:52 م الأربعاء 27 أكتوبر 2021

أرشيفية


البحيرة - أحمد نصرة:

كشفت أجهزة الأمن بالبحيرة، اليوم الأربعاء، غموض العثور على جثة سيدة مُسنة بدون رأس داخل جوال بأحد المصارف بقرية الطويلة التابعة لمركز الرحمانية.

تعود أحداث الواقعة إلى الأسبوع الماضي، عندما عثر أهالي قرية الطويلة على جثة سيدة عجوز في العقد التاسع من عمرها، داخل جوال، بدون ملابس ومفصولة الرأس، بمصرف إمري.

كشفت التحريات الأولية، أن المجني عليها "أنيسة.م.خ" 87 عامًا، محرر عنها محضر تغيب رقم 10533 إداري مركز دمنهور منذ شهر تقريبًا، بعد أن خرجت من المنزل ولم تعد، وأنها تقيم مع أحد أبنائها وزوجته بعد موت زوجها وزواج بناتها وابنها الثاني بقرية بمركز دمنهور، وتمتلك منزل وقطعة أرض زراعية.

وتوصل فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء ارتكاب الجريمة نجلها "منصور.ح.ا" 58 عامًا، مزارع، مقيم بقرية الخرسة، بسبب خلافات الميراث حول المنزل والأرض الزراعية.

ووأفادت التحريات، أن المتهم أنهى حياتها، ثم نقلها داخل جوال إلى أرضه الزراعية، وهناك فصل رأسها عن جسدها بـ"منجل" وجردها من ملابسها، واستولى على قرطها الذهبي، وألقى بالجثة في المصرف، والرأس بمكان آخر حتى لا يجري التعرف عليها.

جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة، وأرشد عن الأداة المستخدمة "منجل"، والقرط الذهبي، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: