طفلة روسية بطلة حملة الترويج السياحي لشرم الشيخ- صور

09:42 ص الأربعاء 27 أكتوبر 2021

جنوب سيناء- رضا السيد:

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، خلال استقباله للطفلة تيا حمدي حسن المصرية الروسية ذات الـ 6 أعوام، أنها سوف تكون بطلة الحملة الدعائية الكبيرة التي تنظمها المحافظة خلال الفترة المقبلة للترويج لأهم المعالم السياحية الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن الطفلة تيا حمدي، موهوبة ولديها جمهور واسع في روسيا، بعد أن حصلت العام الماضي على المركز الأول في مسابقة ملكة جمال الأطفال في روسيا، وتقدم لهذه المسابقة 350 ألف طفل وطفلة، وفزات تيا باللقب، ما جعلها أكثر شهرة في دولة روسيا، وتهافت عليها مسئولي الدعاية والإعلان في التليفزيون الروسي، وأصبحت أشهر موديل للإعلانات في روسيا.

وأوضح أن الطفلة تيا ذات الجمهور الواسع ستجذب الأنظار إلى أهم وأشهر المعالم السياحية في شرم الشيخ، ما يكون له أثر إيجابي في دعم السياحة الروسية للمدينة.

وأكد محافظ جنوب سيناء، أن القطاع السياحي نهض من كبوته، واستعادت شرم الشيخ بريقها خلال الفترة الماضية، وشهدت توافد سياح من أكثر من 13 جنسية مختلفة بأعداد متفاوتة، ومن المتوقع أن يكون الموسم السياحي الشتوي الحالي عودة حقيقية للسياحة كما كانت من قبل، خاصة أن منتجعات جنوب سيناء السياحية تعد مشتى، وتتميز بجو معتدل يميل على الدفء في الشتاء.

وقدم حسن حمدي والد الطفلة تيا الشكر لمحافظ جنوب سيناء، لحرصه على لقاء تيا وتكريمها، لافتًا إلى أن الطفلة تتقن عدة لغات منها العربية والروسية والانجليزية، وتعشق مدينة شرم الشيخ التي ولدت بها.

وأعرب عن سعادته لمشاركتها في حملة دعائية لكافة المعالم السياحية لمدينة شرم الشيخ.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي