إعلان

هدد بحرق منزل أسرته.. مقتل هارب من الإعدام في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بسوهاج

09:38 ص الأربعاء 27 أكتوبر 2021

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

لقي هارب من حكم بالإعدام شنقًا، مصرعه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عقب تبادل إطلاق الرصاص مع قوات الشرطة، أثناء محاولة ضبطه بمدينة طما شمالي محافظة سوهاج، وجرى إيداع الجثة مشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

كانت فتاة تدعى "أمنية. خ" قد نشرت مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تستغيث فيه من أحد الخارجين عن القانون ويدعى "عمرو الأحمر" تربطهم به صلة قرابة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عددٍ من القضايا، لمحاصرته منزل أسرتها بشارع بيت الأحمر بمدينة طما باستخدام اسطوانات البوتاجاز وتهديده بإشعال النيران في منزل أسرتها.

بالفحص تبين أن المتهم المذكور يدعى "عمرو. ا" وشهرته "عمرو الأحمر" عاطل وسبق اتهامه في 19 قضية ما بين قتل عمد وسلاح ناري، ومخدرات، وضرب، وشروع في قتل، ومطلوب التنفيذ عليه في جنايتين بالإعدام شنقًا والسجن 3 سنوات، ومحكوم عليه بالحبس 11 شهرًا في 5 قضايا ما بين تبديد وضرب، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية إطلاق أعيرة نارية.

بإخطار اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، جرى استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع الأمن العام، ولدى استشعاره القوات بادر بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات بالمثل، ما أسفر عنه مصرعه، وعُثر بجواره على بندقية آلية و4 خزينة لذات السلاح وعدد من الطلقات من ذات العيار، وصديري واقي.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: