إعلان

بحوزتهما أسلحة آلية.. المؤبد لعاطلين متهمين بالاتجار في الهيروين بالقليوبية

12:14 م الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثامنة، بالسجن المؤبد لعاطلين في القضية رقم 3387 لسنة 2019 كلي جنوب بنها، لقيامهما بالاتجار في الهيروين وحيازة الأسلحة النارية بنطاق قسم شرطة الخصوص.

صدر الحكم برئاسة برئاسة المستشار محمد شاهين خلف الله، وعضوية المستشارين ياسر فاروق التلاوى، والمستشار طلعت شوكت، والمستشار أحمد حسنى حمادة، وأمانة سر محمد طايل.

تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية، أنه جرى ضبط المتهمين وبحوزتهما كمية كبيرة من مخدر الهيروين بغرض الاتجار بها، إلى جانب حيازتهم سلاح ناري بندقية آلية بدون ترخيص، بالإضافة إلى عدد من الطلقات من ذات العيار.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت من ضبط عاطلين كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين"، كما حازوا أسلحة نارية "بندقية آلية"، وعدد من الطلقات من ذات العيار، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بحبسهما.

أسفرت الحملة عن ضبط "نور.م"، 28 عامًا، عاطل، و"إبراهيم.ع"، 26 عامًا، عاطل، بحوزتهما كمية من الهيروين المخدر تخطت الكيلو جرام، وسلاح ناري.

بمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطهما الإجرامي والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهما والمبلغ المالي حصيلة تجارتهما.

فيديو قد يعجبك: