إعلان

"بيكره البنات".. أب يشق رأس طفلته بالساطور في المنوفية.. والأم تروي التفاصيل (صور)

10:16 ص الإثنين 25 أكتوبر 2021

المنوفية - أحمد الباهي:

"بيكره تربية البنات".. بتلك الجملة روت الأم قصة أب فقد مشاعر الأبوة تجاه ابنته، لرفضه إنجاب البنات، ولم يرحم برائتها، حتى قرر ضربها بـ"ساطور"، ليتركها غارقة في الدماء بين الحياة والموت، غير أسف على فعلته، بعدما سيطرت المخدرات على عقله وتصرفاته.

تقول الأم: القصة بدأت أحداثها مطلع أكتوبر الجاري، بعدما اعتدى الأب "أ.س.ر" من شبين الكوم في محافظة المنوفية، على طفلته "حور" 9 شهور مُستخدمًا الساطور، ونقلتها الأم في حالة خطرة إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي في حالة خطرة، حيث تقرر عمل الفحوصات الطبية على الجمجمة وتبين إصابة الصغيرة بشرخ في المخ ونزيف، ووضعت في العناية المركزة.

الأم "منار قنديل" 25 عامًا، قالت لموقع "مصراوي" إن مشاكل زوجية اندلعت مؤخرًا بسبب عدم رغبة الزوج في العمل وولادتها طفلة ولم يرغب في تربية الإناث، وارتكانه لتناول المخدرات في المنزل، وجراء ذلك أعد جلسة بين والديها وأسرته كان "كمينًا" للاعتداء على أسرة الزوجة، فأصاب الأم بجرح قطعي في الرأس بمطواه، وشق رأس طفلته بالساطور.

الأم أبلغت مركز شرطة شبين بالواقعة وحررت محضرا يحمل رقم 13692 جنح بندر شبين الكوم، كما حررت محضر رقم 32258 بنجدة الطفل، فيما لاذ الزوج بالفرار ولا يزال مطلوبًا أمنيًا حتى الآن.

أضافت "منار" أن لديها طفل 4 سنوات اسمه "ح" لكن كره الأب كان مُنصبًا على الطفلة، وعبر عن ذلك مرارًا لها وافتعل عدة مشاكل بسبب ولادتها، مؤكدة أن يوم الحادث اعتدى أيضًا على والدتها بـ"مطواة" وأصابها في الرأس مُسببًا جرحا استلزم 6 غرز طبية، كما اعتدى على والدها بالضرب.

فيديو قد يعجبك: