إعلان

"ذبحنا محمد وهربنا بالتليفون".. "الصديق الخائن" يعترف بالسرقة والقتل في الشرقية

01:16 م الأحد 24 أكتوبر 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

أدلى المتهمون باستدراج وقتل سائق توكتوك في مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية باعترافات تفصيلية، أمام جهات التحقيق، حول ارتكاب الواقعة.

وقال المتهمون إنهم خططوا لارتكاب الواقعة بدافع السرقة فقط لكن الأمور تطورت إلى أبعد من ذكل، مؤكدين أن صديقه استدرجه بحجة توصيله إلى أحد المناطق بصبحة المتهمين الآخرين.

وتابع المتهمون: عقب وصولنا للنقطة التي اتفقنا عليها قمنا بالاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض، لسرقة التوكتوك، لكنه قاومهم ما دفعهم لقتله.

وأضاف المتهمون أمام جهات التحقيق:: "دبحنا محمد، وبعدما تأكدنا أنه فارق الحياة سارعنا بالفرار، وسرقنا الهاتف المحمول فقط، وتركنا التوك توك خشية افتضاح أمرنا".

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار مدير أمن الشرقية السابق، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حماد، يفيد العثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات ملقاة ناحية مصرف أسفل كوبري العباسية التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة من الشرطة لإجراء التحقيقات والفحص اللازم، وتبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد وليد حافظ"، 21 عامًا - سائق توك توك، ومقيم بقرية الأسدية التابعة لمركز أبو حماد.

بمعاينة الجثة تبين إصابة الشاب بعدة طعنات في عنقه وأنحاء متفرقة من جسده ما أدى لوفاته، ونُقلت الجثة إلى مستشفى أبو حماد المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.

صرحت النيابة العامة بدفن الجثة بعد معرفة الصفة التشريحية، وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث لشكف غموض وملابسات الواقعة.

بتكثيف التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، بينهم صديق المجني عليه، وأنهم ارتكبوا الجريمة بهدف السرقة وهم كل من «ح.ا.ل»، 26 عامًا، و«م.ع.ع»، 25 عامًا، و«ج س.أ»، 22 عامًا.

ألقي القبض على المتهمين وأحيلوا للمحاكمة إذ قررت محكمة جنايات بلبيس بمحافظة الشرقية، في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، تأجيل محاكمة 3 متهمين بقتل طالب لسرقة "توك توك"، تحت تهديد السلاح إلى جلستها المنعقدة نهاية الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك: