صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مطار شرم الشيخ الدولي

10:10 م الجمعة 22 أكتوبر 2021

جنوب سيناء - رضا السيد:

تفقد الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، يرافقه المهندس محمد سعيد محروس، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، اليوم الجمعة، مطار شرم الشيخ الدولي، لمتابعة سير العمل، وحركة التشغيل بالمطار للتأكد من مستوى الخدمة التي تقدم للعملاء.

كان في استقبال وزير الطيران المدني ومرافقيه، اللواء نبيل الملاح، مدير مطار شرم الشيخ الدولي، وعدد من قيادات المطار.

وتفقد وزير الطيران استعدادات مطار شرم الشيخ لاستقبال الضيوف المشاركة في المؤتمرات والأحداث الإقليمية والدولية الهامة التي من المقرر أن تشهدها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة المقبلة، وتابع انتظام التشغيل في صالات السفر والوصول بالمطار، وكاونترات الجوازات، وسيور الحقائب، وصالة كبار الزوار.

وأكد وزير الطيران على ضرورة تقديم أعلى مستوى من الخدمات، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول لضيوف مصر والوفود المشاركة في المؤتمرات .

كما حرص على متابعة تطبيق معايير السلامة الصحية والوقائية بالمطار، والإجراءات الأمنية ومنظومة الكاميرات، و مراحل التنفيذ بأعمال التطوير الجارية بالمطار.

وأكد أن وزارة الطيران تقدم كافة التسهيلات اللازمة لزائري مصر، في ضوء الخطة الإستراتيجية التي تنتهجها وزارة الطيران خاصة في أوقات الذروة مثل المؤتمرات والفعاليات الهامة، من خلال تكوين فرق عمل من جميع الجهات المعنية بالمطار، وتدريبها على أعلى المستويات، وكذا التنسيق التام مع كافة الجهات لتقديم أفضل خدمة للوفود المشاركة في المؤتمرات.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
1379

إصابات اليوم

33

وفيات اليوم

1599

متعافون اليوم

403990

إجمالي الإصابات

22238

إجمالي الوفيات

337627

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي