إعلان

بمشاركة 28 جامعة.. انطلاق مهرجان الأسر الطلابية بجامعة كفر الشيخ- صور

01:09 م السبت 02 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أعلنت جامعة كفر الشيخ، اليوم السبت، انطلاق المهرجان الرياضي الأول للأسر الطلابية للجامعات المصرية خلال الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر، بمشاركة الجامعات المصرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب الرياضة، ومحافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، والدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة.

وأكد الدكتور عبدالرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، خلال كلمته على هامش افتتاح المهرجان، والذي شهد طابور عرض لطلاب الجامعات المشاركة في المهرجان، إلى أن المهرجان يهدف إلى تنمية مهارات الطلاب في المجال الرياضي، ويساهم في تكوين شخصية الطالب.

وأوضح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، في كلمته، أن جامعة كفر الشيخ استطاعت تحقيق طفرة تعليمية على أعلى مستوى، خاصة بعد إنشاء العديد من الكليات بها، مثل النانو تكنولوجي، والذكاء الاصطناعي، والثروة السمكية، وأصبحت تحتل مراكز متقدمة على المستوى المحلي والدولي، بالرغم من حداثتها.

يذكر أن المهرجان الرياضي يشمل أنشطة ومسابقات "خماسي كرة القدم، وتنس الطاولة، وكرة السرعة، ودراتس، وألعاب ترويحية مفتوحة"، وسوف يجري تقديم "جوائز عينية، ودروع، وشهادات تقدير" للفائزين والمشاركين.

فيديو قد يعجبك: