إعلان

سكبوا عليه سبرتو وأشعلوا فيه النيران.. 3 أطفال يحرقون صديقهم بالمنوفية

11:47 ص السبت 02 أكتوبر 2021

الطفل المصاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

بلا حولً ولا قوة واجه الطفل سيف الدين هشام ابن محافظة المنوفية مصيره المحتوم، بعدما سكب عليه أصدقائه مادة قابلة للاشتعال "سبرتو" وأشعلوا فيه النيران، ليجري نقله في حالة خطيرة إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم.

وقال الطفل الضحية لـ"مصراوي": "خرجت صبيحة يوم الخميس قبل الماضي، لإحضار الخبز من مخبز على مقربة من المنزل، بعدها ذهبت لصديقي "أشرف" للعب معه على جهاز الكمبيوتر الخاص به، وانضم إلينا أصدقاء آخرين وكان بحوزتهم (سبرتو)، وبدأوا في رشه على جسدي، وكررا الأمر مرتين وكنت ابتعد عنهم في كل مرة".

وأضاف الطفل أن أصدقائه أغلقوا الباب تمامًا ليمنعوه من الهرب واتفقوا على إشعال النار فيه، وأمسكوا جسده وثبتوه وصبوّا الكحول عليه وأشعلوا النيران، وحين اكتشفوا أن الأمر تطور هرب الثلاثة خارج الغرفة، غير أن صديق آخر كان برفقتهم أسرع لجلب زجاجة مياه ألقى بها عليه.

الأم "هالة" قالت إن ابنها لم يخبرها بما جرى، وكذب في البداية مُدعيًا سقوطه من دراجة نارية كان يقودها أحد أصدقاءه، ولكن حالته السيئة والجلد الشديد الاحمرار في الوجه والرقبة والكتف والصدر، كان يشير لضرورة علاجه، فأسرعت الأم ونقلته إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، وبمجرد رؤية الأطباء له وسماع سبب إصابته أكدوا أنها (غير حقيقية)، وأنها حروق، ونبهوا لضرورة إجراء فحوصات في قسم الحروق.

وتابعت السيدة قائلة: "وقتها ابني قال اللي حصل، وإن أخو أحد المُعتدين عليه هو اللي أوعز ليه يكذب علينا مقابل 30 جنيه، واحنا عملنا محضر في نقطة شرطة المستشفى، ورفضنا نتنازل عن المحضر، حق ابني عايزينه من اللي ولعوا فيه، ابني كان هيروح مني".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان