إعلان

الفريق أسامة ربيع يستقبل السفير الياباني لبحث سبل التعاون المشترك

02:44 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

الفريق أسامة ربيع يستقبل السفير الياباني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- حسام الدين أحمد:

استقبل الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، نوكي ماساكي السفير الياباني في القاهرة، لبحث سبل التعاون المشترك، وذلك بمبنى الإرشاد بالإسماعيلية.

ورحب الفريق أسامة ربيع بالسفير الياباني في هيئة قناة السويس، وأعرب عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية الممتدة التي تجمع مصر واليابان على المستويين الشعبي والرسمي، متمنيًا النجاح لكافة المساعي الهادفة لتعزيز التعاون والتنسيق المشترك في كافة المجالات.

وأكد الفريق ربيع، أن استراتيجية تطوير الهيئة 2023 تصبو إلى تحقيق أهداف طموحة على صعيد عدة محاور، أبرزها تطوير المجرى الملاحي للقناة ودعم الأسطول البحري، بالإضافة إلى تفعيل خطة التحول الرقمي وتعظيم الاستفادة من الأصول.

وأشاد السفير الياباني بما تشهده هيئة قناة السويس من تطوير شامل على صعيد تطوير المجرى الملاحي للقناة والأسطول البحري التابع للهيئة، مؤكدًا أن قناة السويس تتمتع بأهمية خاصة نظرًا لموقعها الجغرافي الفريد وهو ما يجعلها محور هام لليابان لتعزيز التجارة في المحيط الهادئ وأحد الدعائم الهامة للعلاقات المصرية اليابانية.

وأعرب السفير الياباني عن اعتزازه بالتعاون المثمر بين وكالة اليابان للتعاون الدولي "الجايكا" وهيئة قناة السويس، في المجال التقني والفني والدراسات التسويقية والتدريب.

فيديو قد يعجبك: