اتدرب مجانًا واشتغل في كبرى الشركات.. منحة لتشغيل الشباب بالبحيرة

02:31 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

البحيرة- أحمد نصرة:

أعلنت الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، تقديم منحة مجانية بالتعاون مع الأكاديمية العربية لتكنولوجيا العلوم والنقل البحري لإعادة تأهيل وتدريب وتشغيل الشباب في كبرى الشركات.

ينقسم المحتوى التدريبي إلى جزئين، الأول يتعلق بالمهارات العامة لتنمية الشخصية والقدرة على حل المشكلات، ومهارات التسويق الإلكتروني، والآخر جزء فني وعملي مرتبط بطبيعة أنشطة الشركات المقدمة للمنحة.

تهدف المنحة لإعادة تأهيل للشباب والخريجين لإعدادهم لسوق العمل في مجالات الطاقة المتجددة، وتدوير المخلفات، والإنتاج الزراعي والحيواني، والصناعات الغذائية.

مدة التدريب شهر، يتضمن عدد ساعات أونلاين، يجري بعدها اختيار عدد من المتميزين للحصول على فرص عمل داخل الشركات، كما يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من الأكاديمية العربية.

وقالت دعاء قنديل، أمين صندوق الغرفة التجارية بالبحيرة، إن المنحة تستهدف الشباب في الشريحة العمرية من 16 إلى 35 عامًا ولا يشترط الحصول على مؤهل بعينه، فقط إجادة القراءة والكتابة.

وأضافت إن التدريب مجاني، يتحمل المشروع جميع تكاليف الانتقال خلال مرحلة التدريب العملي، واستمارات التقديم متاحة للجميع بالغرفة التجارية.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
919

إصابات اليوم

57

وفيات اليوم

781

متعافون اليوم

360435

إجمالي الإصابات

20594

إجمالي الوفيات

298865

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي