إعلان

محافظ الإسكندرية يهنئ المتفوقين في المشروع الوطني للقراءة وبطولة أفريقيا للرماية

02:02 م الإثنين 18 أكتوبر 2021

اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


الإسكندرية - محمد عامر:

هنأ اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية، أبناء المحافظة المتفوقين ثقافيا ورياضيا، مؤكدا أن الإسكندرية زاخرة بأبنائها المتميزين في كافة المجالات.

يأتي ذلك في إطار فوز ثلاثة من أبناء الإسكندرية وحصولهم على ثلاث مراكز على مستوى الجمهورية للفئات الثلاث في التصفيات النهائية للمشروع الوطني للقراءة.

وجرى تنظيم فاعليات المشروع بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم المصرية ومؤسسة البحث العلمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن منافسات الطالب المثقف، والتي انطلقت فعاليات التصفية النهائية لها بمشاركة 3 مليون و500 ألف طالب من مختلف المحافظات.

وحصل الطالب عمر مصطفى عبد التواب بمدرسة أمينة السعيد الابتدائية بإدارة المنتزه على المركز الأول علي مستوي الجمهورية في الفئة الثانية التي تبدأ من الصف الثالث الابتدائي حتى الصف السادس الابتدائي وفاز بنصف مليون جنيه مكافأة مالية.

وفاز الطالب عبد الرحمن سامي بمدرسة التربية الحديثة بإدارة المنتزه بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية في الفئة الثالثة التي تبدأ من الصف الأول الإعدادي حتى الثالث الإعدادي وفاز بنصف مليون جنيه مكافأة مالية.

وحصل الطالب إياد محمد السيد بمدرسة سعد بن أبي وقاص الابتدائية بإدارة العجمي بالمركز الخامس جمهورية في الفئة الثالثة التي تشمل الصفين الأول والثاني الابتدائي وفاز بخمسين ألف جنيه مكافأة مالية.

وثمن محافظ الإسكندرية المجهود الكبير الذي قام به الرماة الثلاثة من أبناء المحافظة الرامي أحمد عشره مركز أول رجال، والرامي يوسف شرف مركز أول ناشئين، والرامي رائد ميخائيل مركز أول ماستر.

وتمكن الثلاث أبطال من حصد 3 شارات أفريقية مركز اول في بطولة افريقيا للرماية للأطباق المروحية، ضمن منافسات بطولة العالم للرماية للأطباق المروحية، والتي أقيمت على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان