إعلان

صور.. تسليم مساعدات عينية للأسر الأكثر احتياجًا في برج العرب بالإسكندرية

04:45 م الأحد 17 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

سلم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، 60 أسرة من مستحقي سكن كريم من أهالي قرية أبوصير ببرج العرب، مساعدات ومساهمات من المجتمع المدني متمثل في فريق أبواب الخير، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للنهوض بالقرى والنجوع فى المجتمع المصرى.

وقال الشريف، أنه في ضوء توجيهات الرئيس فإن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية حريصة على التواجد بشكل دائم ومستمر وسط أهالينا بالقرى والنجوع للاستماع إليهم وتلبية جميع احتياجاتهم، مشيراً إلى أن باب المحافظة مفتوح لهم علي مدار 24 ساعة لاستقبالكم والاستماع إليهم.

وقدم المحافظ الشكر إلي المجتمع المدني ورجال الأعمال المشاركين في هذا المعرض الخيري، لافتاً إلى الدور القوي الذي تقوم به في المشاركة بالعمل الخدمي والتنموية ودعمها المستمر للدولة في رفع العبء عن المواطنين وتحسين مستوى معيشة الأسر الأولي بالرعاية وتوفير حياة كريمة لهم.

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء علاء يوسف رئيس مركز ومدينة برج العرب، وأمل النجار ممثلي فريق أبواب الخير، ومنسقي مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: