إعلان

عروسة بلاستيك بـ100 جنيه.. إقبال على شراء حلوى المولد في بورسعيد (صور)

04:09 م الأحد 17 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

تشهد أسواق محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، اقبال من المواطنين على شراء العرائس المصنوعة من البلاستيك، بالتزامن مع احتفالات ذكرى المولد النبوي الشريف.

ويتواجد بتقاطع شارعي الأمين وكسرى أحد أشهر مناطق بيع عرائس المولد النبوي في نطاق حي المناخ، حيث تشهد عرائس المولد المصنوعة من البلاستيك إقبالا من المواطنين على شرائها أكبر من العرائس المصنوعة من السكر، ويبدأ سعرها من 100 جنيه حتى 200 جنيه حسب حجمها وجودة صناعتها.

وأشار الحاج محمد، صاحب محل شهير لبيع عرائس المولد في نطاق حي المناخ، إلى أن جسم العروسة يجري استيراده من الخارج، بينما يصنعون فساتين العرائس بأنفسهم، ولديهم ورشة خاصة بهم، والعروسة الواحدة تأخذ وقت ساعتان لتجهيز فستانها، لذلك يقومون في اليوم الواحد بإنتاج من 20 إلى 25 عروسة فقط.

وأكد على أن العروسة زاد سعرها ما بين 20 إلى 25 جنيه عن العام الماضي نظرًا لزيادة سعر الخامات، ويوجد هذا العام موديلات جديدة وأسعارها 100 و130 و150 و180 و200 جنيه، وذلك حسب حجم ومكونات الفستان، ويتواجد فستانين مختلفة الألوان ما بين أبيض وأحمر وأزرق، وكل عروسة لها تصميم فستان مختلف، لافتا أن الإقبال حتى الآن متوسط.

فيديو قد يعجبك: