بالصور.. ختام فعاليات الملتقى الثالث للمعرفة والتطبيق بشرم الشيخ

06:21 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

جنوب سيناء– رضا السيد:

اختتمت اليوم الجمعة، فعاليات الملتقى الثالث للمعرفة والتطبيق المنعقد بمدينة شرم الشيخ تحت عنوان "قطاع الحسابات والمديريات المالية والتنمية المستدامة".

وشهد فعاليات الختام طارق بسيوني، رئيس قطاع الحاسبات والمديريات المالية بوزارة المالية، واللواء محمود السولية، رئيس مجلس مدينة شرم الشيخ، والدكتور أحمد هريدي، رئيس الإدارة المركزية للخبرة المالية.

وأكد طارق بسيوني، رئيس قطاع الحاسبات والمديريات المالية، أن الملتقى فرصة للخروج بتوصيات يمكن أن تساهم في تطوير أداء المالية العامة في ظل التحول الرقمي التي تسعى الدولة إلى تطبيقه.

وقال رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إن هذه الفعاليات تعد ذات أهمية قصوى، كونها تسهم في إعطاء الفرص للشباب للمشاركة في الوظائف القيادية وانتظار النتائج المثمرة منهم.

يشار إلى أن الملتقى يهدف إلى تبادل المعلومات والخبرات بين المراقبين الماليين المنتشرين في جميع محافظات الجمهورية، فضلاً عن تلقي المقترحات التي تسهم في رفع الكفاءة للعاملين بوزارة المالية ما ينعكس على حسن إدارة الموازنات العامة للدولة بدءً من إعدادها لتنفيذها، وينعكس بصورة مباشرة على جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
911

إصابات اليوم

65

وفيات اليوم

730

متعافون اليوم

357629

إجمالي الإصابات

20412

إجمالي الوفيات

296897

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي