إعلان

بعد حملها سفاحًا.. أول تحرك للجنة حماية الطفل حول شكوى فتاة سورية في كفر الشيخ

02:00 م الجمعة 15 أكتوبر 2021

شكوى فتاة سورية بحملها سفاحًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت اللجنة العامة لحماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، تقديم بلاغ رسمي بخط نجدة الطفل بالقاهرة بشأن رصد شكوى فتاة سورية بحملها سفاحًا من أحد الأشخاص المقيمين بمركز مطوبس، ورفضه الاعتراف بنسب الطفل.

كلفت الآء خفاجي، منسق عام لجنة حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، نسرين النحاس، منسق اللجنة الفرعية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، بتشكيل لجنة لرصد حقيقة شكوى الفتاة السورية، تحت إشراف ومتابعة ياسر خداش، رئيس مركز ومدينة مطوبس، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

جرى توجيه ندى بركات، الأخصائية باللجنة الفرعية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، بحضور التحقيقات التي تجرى في الواقعة بمعرفة نيابة مركز مطوبس، وإعداد تقرير بذلك تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والقانونية حيال الواقعة.

ووفق ما جرى رصده بمعرفة الأخصائية باللجنة الفرعية، تبين أن الفتاة السورية لا يوجد معها أوراق ثبوتية تدل على هويتها، ووصلت مصر منذ 10 أعوام رفقة أحد أقاربها وتوفي بعد ذلك، وأقامت بعد ذلك لدى أسرة المتهم وتعرضت للطرد من قبل أم المتهم عقب إعلان الفتاة لهم بحملها سفاحًا منه، ما جعل أحد المزارعين يقرر إقامتها لديه حماية لها.

كان اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطارًا من اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة مطوبس بلاغًا من المواطن "أحمد.ف"، في العقد السادس من عمره، فلاح، ويقيم بقرية الغلايسة التابعة لمركز مطوبس، يتهم فيه المدعو "ر.ع.ف"، 17 عامًا، عامل، بالاعتداء على فتاة أجنبية جنسيًا، وحملها سفاحًا منه.

وتبين من البلاغ أن الفتاة المجني عليها تحمل الجنسية السورية، وتدعى "ج.ع.أ"، 17 عامًا، ربة منزل، بعد حملها سفاحًا من المتهم وطردها، ورفض الاعتراف بالحمل، وبعد ولادتها خلال الأيام الماضية، رفض الاعتراف بنسب الطفل.

وبعد إلقاء القبض على المتهم، أقر أمام الرائد أحمد مطاوع، رئيس مباحث مركز شرطة مطوبس، تحت إشراف ومتابعة العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، بمواقعتها جنسيًا برغبتها أكثر من مرة، وسبب رفضه الاعتراف بنسب الطفل لتعدد علاقاتها مع آخرين.

حُرر بذلك المحضر رقم 6888 لسنة 2021 إداري مركز شرطة مطوبس، وجرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: