إعلان

المشدد 5 سنوات لـ"كاتب" أمام الشهر العقاري في بورسعيد لتزويره توكيلين

05:28 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

المشدد 5 سنوات لـ"كاتب" أمام الشهر العقاري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قضت محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الثالثة، اليوم الأربعاء، بالسجن المشدد 5 سنوات لكاتب أمام الشهر العقاري في بورسعيد، لاتهامه بتزوير توكيلين رسميين، وإلزامه بالمصاريف الجنائية ومصادرة المحرر المزور.

صدر القرار برئاسة المستشار جاد محمد حلمي، وعضوية المستشاري ياسر فاروق عبداللطيف، ومحمد عبدالرؤوف قبطان، وسكرتارية كل من إسماعيل عوكل، وطارق عكاشة.

وتعود القضية رقم 6733 لسنة 2020 جنايات الضواحي، والمقيدة برقم 1006 لسنة 2020 جنايات كلي بورسعيد، إلى يوم 15 سبتمبر 2020 بتلقي قسم شرطة الضواحي بلاغًا من "م.ف.م.ع" 61 عامًا، خياط، يتهم فيه "م.ع.م.ا" 32 عامًا، كاتب أمام الشهر العقاري للسيارات، ببيع سيارة له بتوكيلين مصطنعين مقابل سيارة أخرى "منطقة حرة" ومبلغ 10 آلاف جنيه، بقصد النصب عليه.

وتضمن قرار المستشار نبيل أبوزيد، المحامي العام الأول لنيابة بورسعيد الكلية، الخاص بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، اتهام النيابة العامة للمتهم بعد الاطلاع على الأوراق وما جرى فيها من تحقيقات، بارتكاب تزويرًا في محررين رسميين عبارة عن توكيلين، عن طريق الاصطناع ووضع إمضاءات وأختام مزورة، وأثبت فيها على خلاف الحقيقة بيانات مزورة، وتقليد خاتم شعار الجمهورية، والاستيلاء على مبالغ مالية من المجني عليه، وتبديد سيارة وإحداث أضرار بمالكها، وعدد من الاتهامات الأخرى.

فيديو قد يعجبك: