إعلان

هَتَك عرض طفل وقتله.. إحالة أوراق عامل بأسيوط للمفتي

12:26 م الأربعاء 13 أكتوبر 2021

تعبيرية

أسيوط- محمود عجمي:

قررت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أسيوط، إحالة أوراق عامل مخبز لمفتي الجمهورية لاستطلاع الرأي الشرعي في إعدامه لاتهامه بهتك عرض طفل وقتله وإلقاء جثته بترعة، وحددت جلسة الأول من شهر يناير القادم للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار سامح سعد طه، وعضوية المستشارين محمد مختار الأحمداوي وعماد فؤاد بشاي وأمانة سر خميس محمود.

تعود القضية رقم 7102 لسنة 2021 جنايات مركز أسيوط إلى ورود بلاغ إلى مباحث مركز شرطة أسيوط، بالعثور على جثة طفل يدعى "إسماعيل.ع.أ " 12 عامًا مقيم قرية الزاوية مركز أسيوط ملقاة بترعة رزقة الدير بذات الناحية وانتشلها الأهالي من الترعة.

انتقل إلى موقع الحادث ضباط مباحث المركز وتبين من المعاينة والفحص أن الجثة بكامل ملابسها ولا توجد بها إصابات ظاهرة وبجوارها دراجة نارية "توك توك" بدون لوحات.

ودلت تحريات المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "أحمد. ذ.م" 21 عامًا عامل بمخبز، وأنه استوقف المجني عليه بأحد شوارع القرية وطلب منه توصيله إلى مكان العثور على جثة المجني عليه، وعندما وصل إلى الزراعات، طلب من المجني عليه الوقوف بـ "التوك توك".

وتبين أن المتهم أمسك بالمجني عليه وجرده من ملابسه وهتك عرضه رغمًا عنه وعندما حاول الضحية الصراخ، خنقه المتهم حتى فارق الحياة، وألقى جثته في ترعة رزقة الدير واستولى على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه.

فيديو قد يعجبك: