إعلان

قناة السويس تحتل المركز الثاني بقائمة أكبر المؤسسات اللوجيستية في الشرق الأوسط

04:20 م الثلاثاء 12 أكتوبر 2021

قائمة فوربس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين احمد:

أعلنت مجموعة "فوربس" اختيار هيئة قناة السويس، ضمن قائمة أكبر عشرة مؤسسات لوجيستية في الشرق الأوسط لعام 2021.

وجاءت الهيئة في المركز الثاني للتصنيف، واعتمدت منهجية اختيار المؤسسات والشركات المختارة ضمن القائمة على عدة أسس أهمها تقييم حجم الشركة من حيث الأصول والإيرادات والقيمة السوقية، بالإضافة إلى تحديد نسبة حركة التجارة التي مكنتها الشركة وأهميتها الاقتصادية، فضلًا عن حساب كمية البضائع المنقولة أو المخزنة.

وقال الفريق أسامة ربيع، إن اختيار هيئة قناة السويس يعد تتويجًا لجهود الهيئة ونجاحها في تخطي العديد من التحديات والأزمات التي واجهتها على مدار العام وأبرزها جائحة فيروس كورونا المستجد "COVID-19 " وأزمة جنوح سفينة الحاويات البنمية العملاقة EVER GIVEN .

وأكد رئيس الهيئة، أن ما شهدته قناة السويس ومشروعاتها من طفرة خلال السنوات القليلة الماضية، لم يكن ليتحقق لولا الدعم الدائم من الرئيس عبدالفتاح السيسي، وحرصه على متابعة المستجدات الخاصة بمشروعات تطوير المجرى الملاحي والمشروعات التنموية والخدمية المختلفة التي تتبناها الهيئة.

ووجه الفريق ربيع التحية للعاملين بالهيئة في كافة مواقع العمل، كونهم كانوا على قدر المسئولية وقدموا نموذجًا فريدًا في العمل الوطني المخلص في مختلف الظروف لتظل راية القناة عالية خفاقة.

يشار إلى أن قائمة فوربس تضم مجموعة من أهم المؤسسات العاملة في مجال النقل واللوجيستيات في الشرق الأوسط منها موانئ دبي العالمية، والهيئة العامة للموانئ، ومجموعة أسياد وغيرها.

فيديو قد يعجبك: