إعلان

السبت المقبل.. هاني شاكر يحيي حفل ذكرى نصر أكتوبر بشرم الشيخ

08:23 م الأحد 10 أكتوبر 2021

جنوب سيناء - رضا السيد:

وجه اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الدعوة لمشايخ وعواقل المحافظة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة، وأهالي المحافظة لحضور الحفل الذي سيحييه الفنان هاني شاكر، والفنانة ريهام عبد الحكيم، يوم السبت المقبل على مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة شرم الشيخ، احتفالًا بالذكرى الـ٤٨ لنصر أكتوبر المجيد. مؤكدًا أنه سيجري عقب الحفل تكريم عددًا من أبناء الشهداء.

جاء ذلك اليوم الأحد، خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ مع العاملين بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة.

وهنأ المحافظ جميع العاملين بالمحافظة بمناسبة الذكرى ال٤٨ لنصر أكتوبر المجيد، وقدم الشكر لجميع أعضاء الجهاز الإداري بالمحافظة والمشاركين في إخراج الاحتفالات بالنصر العظيم بصورة لائقة،وكذا جميع الجهات المشاركة والمعاونة، ورجال الأعمال، والمجتمع المدني.

أشار المحافظ إلى أنه جرى تحقيق طفرة على أرض جنوب سيناء عامة، ومدينة طور سيناء خاصة، مناشدًا بنشر التوعية والحفاظ على تلك المشروعات، وتوعية أبنائهم للحفاظ على النظافة العامة وممتلكاتهم التي جرت بجهود وأموال الدولة التي هي في الأساس أموال الشعب.​

فيديو قد يعجبك: