إعلان

"اخدوا الكتب وطلعوا تاني".. مصدر يكشف تفاصيل "فيديو هروب الطلاب المدارس"

02:12 م الأحد 10 أكتوبر 2021

هروب طلاب المدارس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

كشفت مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، اليوم الأحد، عن تفاصيل هروب عدد من طلبة مدرسة السادات الثانوية بنين بمدينة تلا، والتي تداولها مستخدمون على "فيسبوك" بشكل واسع.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي"، إن الطلاب الذين ظهروا بالصور عددهم 4 فقط، وقدموا للمدرسة بعد انتهاء طابور الصباح بساعتين وكانت بوابة المدرسة أغلقت، فقرروا تسلق الأسوار بهدف الحصول على الكتب الدراسية، ثم عاودوا تسلق السور مُجددًا لمغادرة المدرسة.

وأكد المصدر أن المديرية قررت على الفور تشكيل لجنة وانتقلت إلى مدرسة السادات الثانوية للتحقيق في الواقعة، ويجري اتخاذ اللازم تجاه الطلاب الأربعة المُشار إليهم.

كانت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، أنهت استعداداتها لبدء الدراسة بالمحافظة، حيث عملت على سد العجز في معلمي بعض التخصصات بالمدارس عن طريق فتح باب التطوع، كما تناول الاجتماع الأخير لقيادات المديرية عرضًا لموقف استلام وتسليم مخصصات الإدارات والمدارس من الكتب المدرسية وموقف انتهاء الصيانة البسيطة، ورفع الرواكد من المدارس استعدادًا لاستقبال الطلاب.

كما أكدت على التزام الجميع داخل المنشآت التعليمية بالإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لتفادي الموجه الرابعة من فيروس كورونا حفاظًا على صحة وسلامة الجميع وتفعيل الدور الإيجابي للجنة الصحة والسلامة مع أهمية التواصل المستمر مع المديرية، للإبلاغ عن أية مستجدات خلال اليوم الدراسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان