إعلان

صور.. انتظام الدراسة في 3 آلاف مدرسة بسوهاج

01:34 م الأحد 10 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج – عمار عبد الواحد

انتظمت العملية التعليمية في كافة مدارس محافظة سوهاج على مستوى ال11 إدارة تعليمية، والبالغ عددها 3 آلاف مدرسة، بداية العام الدراسي الجديد، دون تأثر أو تعطل ، وشهدت المدارس حضور جميع المعلمين إقامة طابور الصباح والوقوف في فناء المدارس، وتحية العلم مع الطلاب.

من جانبه قال الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، إن العملية التعليمية انتظمت في كافة مدارس المحافظة سواء المدارس التي تعمل بنظام الفترة الواحدة أو الفترتين، مضيفًا أن عدد الطلاب على مستوى مدارس المحافظة بلغ مليون و300 ألف طالب وطالبة،.

وأشار "أبو زيد" إلى أنه جرى التنبيه على مديري الإدارات التعليمية ومديري المدارس أن يشهد جميع المعلمين والعاملين بالمدارس طابور الصباح وتحية علم مصر.

وناشد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أولياء أمور الطلاب بتوصيل أبنائهم إلى أبواب المدارس فقط وعدم دخول المدرسة، لعدم تعطيل العملية التعليمية.

كانت بدأت الدراسة بمحافظة سوهاج، أمس السبت، في عدد قليل من المدارس التي تعمل بنظام الفترة الواحدة، وانتظمت العملية التعليمية بها دون تعطل، وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج عددًا من المدارس للتأكد من انتظام العملية التعليمية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان